تيريل لويد

عضو فريق SanDisk Extreme

يُعرف تيريل لويد (تابع تيريل على انستجرام/تويتر @TLloyd49) بخبرته في التقاط صور الرياضات المتخصصة ورياضات الجامعات. هو يعمل حاليًا في San Francisco 49ers كمصور بدوام كامل ويدير جميع الصور الفوتوغرافية للمؤسسة. عمل في المؤسسة منذ 1998 كمصور متعاقد، والآن هو مسؤول عن جميع المهام الفوتوغرافية لأعضاء الفريق. اتسم تيريل لويد دائمًا بعشقه لكرة القدم الأمريكية.  في 1994، تم منح تيريل الفرصة للتصوير من على الخطوط الجانبية لألعاب San Francisco 49ers. وفقًا لأحد عملائه، فإن صور تيريل الرياضية تبرز جوهر اللعبة الحقيقي.

منذ 1992، قدم تيريل خدمات التصوير الاحترافية للأفراد والمؤسسات عبر الولايات المتحدة. وهو يقيم في منطقة الخليج بسان فرانسيسكو بالقرب من عاصمة التقنيات المتقدمة سيليكون فالي، وهو ربما لهذا السبب يشتهر بمزجه الخاص بين الرؤيا الفنية وأحدث التقنيات. كما أن تيريل في الأعوام العشر الأخيرة هو المصور الفوتوغرافي لجامعة سان جوزيه. توج تيريل بكؤوس العديد من المسابقات لأعماله مع جامعة سان جوزيه وكذلك لأعماله وخدماته مع San Francisco 49ers.

تم اختيار تيريل لويد بين عامي 2006 و2010 في برنامج Canon USA الشهير. تم انتخاب تيريل في برنامج Canon Explorer of Light. وهو البرنامج الذي يجمع مجموعة من أمهر المصورين المحترفين من حول العالم الذين تم اختيارهم لتوفير برامج تعليمية في جميع أنحاء البلد. يشارك مستكشفو Canon Explorer خبراتهم التصويرية والفنية مع مجموعة واسعة من المصورين في عروض شخصية وحلقات دراسية ومعارض.  كما اختارت SanDisk® تيريل لويد في 2009 بفريق منتجات Extreme الذي تم تأسيسه حديثًا.

إضافة إلى كونه مصور بدوام كامل، يعتبر تيريل لويد متحدثًا شهيرًا ويسافر في جميع أنحاء أمريكا للتحدث إلى المصورين المحتفرين المحليين في أماكن مثل نيويورك وفلوريدا وسان دييجو ولوس أنجلوس وفي رابطة المصورين الفوتوغرافيين المحترفين.

على مدار 18 عامًا، تنوعت أعمال لويد بين التصوير الفوتوغرافي للعديد من الأحداث. وقد تفوق في فن التصوير الفوتوغرافي لفعاليات أكبر الشركات والمنتجات والأحداث الأخرى. وباعتباره فنانًا تصويرًا، ظل لويد مواكبًا لأحدث التقنيات حيث واصل إمداد عملائه بأفضل مستوى من الخدمة والاحترافية. وتتضمن قائمة عملاء لويد BMW وYahoo وIntuit وفندق ريتز كارلتون وNetApp وVerizon وCanon USA وشركة SanDisk®

فتح تصوير أحداث كرة القدم العديد من الأبواب أمام تيريل لويد ومكنه من تغطية الأحداث الرياضية الكبرى الأخرى مثل PGA Golf وProfessional Tennis وNFL Super Bowl وMLB Baseball وNBA إضافة إلى أحداث أخرى.

 

 

معرض الفيديو

مصور San Francisco 49ers الفوتوغرافي تيريل لويد
مصور San Francisco 49ers الفوتوغرافي تيريل لويد