سكوت أ. وودوارد

مصور الرحلات وأنماط الحياة

 

 

سكوت أ. وودوارد

عضو فريق SanDisk Extreme

أطلق سكوت أ. وودوارد (www.scottawoodward.com) المصور الفوتوغرافي الكندي المقيم في سنغافورة على أسلوبه في التصوير الفوتوغرافي تعبير "اختر صور مغامراتك" تيمنًا بالكتب التي اعتاد على قراءتها في شبابه. حرفيًا وإبداعيًا، يمكن لسكوت التحرك في اتجاه معين واكتشاف فرصة تصوير فوتوغرافي جديرة بالملاحظة أو يمكنه الذهاب في اتجاه آخر واكتشاف شيء مختلف تمامًا. تمثل هذه المغامرة جمال صناعة التصوير الفوتوغرافي بالنسبة إليه.

أدى نمط سكوت الروائي التصويري الفريد إلى تكريمه حديثًا من قِبل Luerzer's Archive كأحد "أفضل 200 مصور إعلانات عالميًا" وتم اختياره من Nikon باعتباره "أحد أعظم المصورين في آسيا". تظهر تحقيقات سكوت الصحفية عن السفر وصور أنماط الحياة بانتظام في المطبوعات العالمية مثل National Geographic Magazine وGEO وCondé Nast Traveller وTravel + Leisure وVOGUE وGQ Magazine وThe New York Times. قام بتصوير حملات إعلانية عالمية للعديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل Google وAdidas وMasterCard وNokia وBacardi وNestle وJohnson & Johnson. سكوت هو مصور محترف لصالح Nikon وسفير لفرعها في سنغافورة. هو كذلك مصور لمهام لصالح Getty Images Global.

استفاد سكوت من تنوع بطاقات ذاكرة SanDisk بشكل حصري طوال مسيرته المهنية الفوتوغرافية الاحترافية. إن سرعات القراءة/الكتابة المدهشة لبطاقات ذاكرة SanDisk Extreme® وموثوقيتها هي مكون جوهري لنمط تصوير سكوت. هو يثق فقط في منتجات SanDisk لتوثيق جميع مغامراته حول العالم بأمان وثقة.