لارس شولنس

 

 

 

لارس شولنس

عضو فريق SanDisk Extreme

يعمل لارس شولنس مصورًا ومديرًا للتصوير في شركة الإنتاج الألمانية ab der film (www.abderfilm.de). يقوم بتصوير الوثائق والتقارير لمحطات التلفاز الألمانية مثل ZDF وWDR وVox كما يقوم بتصوير فيديوهات للشركات لعدد من العملاء مثل Smart وMercedes Benz و(Electronic Arts (EA وKaufhof وHavanna Club.

بدأ لارس عمله كمصور كاميرا مساعد تحت التدريب في عام 1997، وتعلم كيفية تصوير الأفلام والتحرير والإنتاج، حيث تنامت رغبته في مشاركة تجاربه مع الجماهير العامة.

يستخدم لارس مجموعة متنوعة من أنظمة الكاميرا بما يتناسب مع المشروع الذي يعمل فيه، مثل Canon C300، وCanon EOS 5D، وكاميرات بلاك ماجيك الخاصة بالتصميم، وARRI ALEXA XT، وARRI AMIRA، وقد أعطى ثقته لمنتجات SanDisk فقط لحفظ أعماله عليها بما في ذلك SanDisk Extreme PRO CompactFlash وبطاقات SD وCFast 2.0.

"أحتاج إلى السرعة في العمل في مجال الإنتاج. تمنحني بطاقات الذاكرة SanDisk Extreme PRO السرعة التي أحتاج إليها لتسجيل لقطات البث ذات الجودة العالية، والقدرة على التنقل المستمر بين اللقطات، والموثوقية لضمان توفر جميع الأعمال التي التقطها في أي وقت عند الحاجة إليها."