كيريل أومريكين

 

 

كيريل أومريكين

كيريل أومريكين

عضو فريق SanDisk Extreme

كيريل أومريكين (www.kirillumrikhin.com) هو أشهر مصوري الألعاب الخطرة المتنقلين والموهوبين في روسيا. وقد بدأ عمله كمصور محترف عام 2004 في عدد من المجلات مثل Onboard ومجلة Mountain Bike Action ومجلة Skipass. وحاليًا يعمل كيريل في الغالب في المشروعات التجارية لصالح عدد من العلامات التجارية المختلفة، ومن بين عملائه كويك سيلفر ودي سي وريد بل وأديداس وروكسي ونيسان ونوكيا.

وقد استضاف كيريل، خلال السنوات الأخيرة، عددًا من المعارض وفصول الاحترافية، وحضر العديد من جوائز مسابقة الصور الوطنية "الأفضل في روسيا" لعام 2013، و2014. كما أنه مصور العام وفقًا لجوائز Russian Snowboard.

ويتمثل هدف كيريل في تشجيع الرياضات الخطرة في روسيا وحول العالم. وبصفته مُصورًا، فهو يحاول إظهار الرابط بين الرياضات الخطرة والطبيعة والثقافة والمدينة. 

"ألتقط في الغالب صورًا للرياضات الخطرة مثل التزحلق على الثلوج والتزحلق على الجليد، والتزلج ورياضة الدراجات الجبلية ورياضة ركوب الأمواج. وأنا أستخدم منتجات SanDisk لجميع كاميراتي والجو برو وحتى الطائرات بدون طيار. وتمثل السرعة والصلابة المتسمة بها بطاقات الذاكرة من SanDisk أهم نواحي الجودة بالنسبة لي. فأنا أعمل في أغلب الأحيان في أقسى الظروف المناخية وكذلك تحت الماء. ومن الأمور الأساسية بالنسبة لي الحفاظ على الصور التي ألتقطها، ويمكنني الاعتماد على SanDisk في جميع الأوقات".

ويعتبر كيريل سفيرًا لشركة نيكون وشركة جو برو، بالإضافة إلى كونه عضوًا بفريق منتجات Extreme من SanDisk. 

 

 

معرض الفيديو

التزلج على الماء لكيريل أومريكين مع فريق منتجات Extreme من SanDisk
التزلج على الماء لكيريل أومريكين مع فريق منتجات Extreme من SanDisk