كايك كالفو

 

 

 

كايك كالفو

كايك كالفو

عضو فريق SanDisk Extreme

كايك هو مصور فوتوغرافي حاصل على جوائز وصحفي أسباني مزدوج اللغة ومؤلف. يتخصص في الأعمال الوثائقية المهتمة بالبيئة والحضارات والبحار مع تركيز أكبر على أمريكا اللاتينية، وتُعرض أعماله التحريرية والشخصية وتُجمع عالميًا. تتم استضافة كايك لإلقاء المحاضرات في Leica Akademie ويعمل بشكل حر لصالح New York Times. يتم تقديم أعماله أيضًا عبر National Geographic وهو فنان داعم لحملة الأمين العام للأمم المتحدة UNITE لإنهاء العنف ضد المرأة في أمريكا اللاتينية.

يبدي كايك تقديره لجودة بطاقات ذاكرة SanDisk Extreme® وموثوقيتها. "بفضل تخطي بطاقات SanDisk Extreme لأي حواجز يمكنني القول أن SanDisk تمتلك بطاقات ذات موثوقية وجودة فائقة. أنا سعيد أن أكون جزءًا من فريق SanDisk Extreme."

دَرّس كايك وأرشد المئات من المصورين الفوتوغرافيين منذ أن اختارته Coca Cola كضيف للتحدث في منتدى إسطنبول ومشاركة خبراته الميدانية مع مندوبين سياسيين وتنفيذيين من كبرى الشركات حول العالم. منذ 2012 انضم كايك إلى فريق خبراء National Geographic وشمل ذلك السفر معهم إلى وجهات مثل كوبا أو بلده الأم أسبانيا.

لكايك كتب منشورة تتضمن: "Habitats" الذي يشتمل على مقدمة من جون ميتشيل كوستو ومصور National Geographic ديفيد دوبيلت، وAragón: Agua y Futuro الكتاب الرسمي لـ Aragonese Pavilion في معرض المياه العالمي في ساراجوسا. إضافة إلى ذلك، تم تضمين KIKEO®، وهي شخصية طفولية خيالية طورها كايك في ثلاثة كتب: Las Aventuras de KIKEO® en el Azul وLas Aventuras de KIKEO® en Aragón y KIKEO® y la Ballena.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول كايك وأعماله في  www.kikecalvo.com