جواو كارلوس

المصور التجاري ومصور الموضة

 

 

ماثيو جوردان سميث

جواو كارلوس

عضو فريق SanDisk Extreme

ولد المصور التجاري ومصور الموضة، جواو كارلوس، في نيويورك عام 1977 لأبوين برتغاليين، وهو يقيم حاليًا في نيويورك. رغم أنه عبر عن رغبته في امتلاك كاميرا "حقيقية" في الخامسة من عمره، فقد بدأت استكشافات جواو الفنية بالرسم. وبينما كان يوثّق بعض أعماله الفنية، ألهمه عيد الغطاس بأن التصوير هو رغبته الحقيقية وقام بتغيير مساره من الفنون الجميلة التقليدية التي كان يدرسها. بدأ حياته المهنية في مجال التصوير كمساعد لجواو بلميرو، أحد مصوري الإعلانات في البرتغال.

وقد عمل جواو على مدى عدة سنوات قبل انتقاله إلى نيويورك مع بعض المصورين المعروفين والعديد من شركات الإنتاج بشكل غير متفرغ. تتكون قائمة عملائه من مجموعة كبيرة من وكالات الإعلان ومحرري المجلات، وشركات الملابس ومستلزمات التجميل مثل نايك، وآفون، وفايزر، وإتش بي، وغيرها الكثير. نُشرت أعماله في العديد من المجلات والبرامج التلفزيونية مثل DP - Arte Fotografica، وDirect Arts Magazine، وiFotoVideo، وPlum TV. كما نُشرت أعماله أيضًا في مجموعة متنوعة من المنشورات الأخرى بما في ذلك W25 Magazine، وNumero، وJ'adore Magazine، وSix Degrees، وUmbigo Magazine، وForbes، وNstyle على سبيل المثال لا الحصر. لقد حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة Hasselblad Master لعام 2009؛ وهو سفير العلامة التجارية لـ Hassleblad Master، وSanDisk Extreme Team، وHP Printing، وDrop it Modern، وLensbaby، وWestcott Top Pro. يدير جواو حاليًا شركة إنتاج في لشبونة ومدينة نيويورك.

يعتقد جواو أن هناك شركات مصنعة لبطاقات ®CompactFlash وشركات مصنعة رفيعة المستوى لبطاقات CompactFlash: وهذا هو السبب في أنه يعتمد على بطاقات SanDisk الخاصة به. تسهم البطاقات السريعة في توفير وقته وزيادة إنتاجيته. توفر سلسلة ™SanDisk Extreme® Pro السرعة والموثوقية والمتانة اللازمة لأجهزته. فهي مصممة لتلبية احتياجاته المتخصصة القاسية وهي لا تفارقه في أي مكان يذهب إليه.

www.joaocarlosphoto.com

 

 

معرض الفيديو

فريق SanDisk Extreme: جواو كارلوس
فريق SanDisk Extreme: جواو كارلوس