فريد بومبيرماير

 

 

 

فريد بومبيرماير

عضو فريق SanDisk Extreme

أدرك فريد بومبيرماير سريعًا حاجته إلى تغيير محور تركيزه وتلبية شغفه بالرياضات الخطرة، وكان ذلك بعد تخرجه من جامعته البرازيلية بعد حصوله على درجة في الهندسة المعمارية. والآن، مر أكثر من عقد من الزمان على تخصص فريد في التقاط صور لركوب الأمواج العالية. كما تتصدر أعماله أغلفة المجلات المشهورة والكتب والإعلانات حول العالم، وحظي بتقدير بالغ على مدار السبعة أعوام المنصرمة على التوالي وتم ترشيحه لعدة جوائز من جوائز Billabong XXL Big Wave. كما حصل على لقب أفضل صورة ثلاث مرات - جائزة Monster Paddle Award لعام 2009 وعام 2010، وجائزة Pacific Tube لعام 2013 وجائزة فئة Biggest Paddle لعام 2015.

وينتهج فريد نهجًا عمليًا في تخصيص وبناء مبيت واقٍ من الماء للكاميرات الخاصة به وأضواء الفلاش. وبعد أن تسبب فشله الذريع مع إحدى الشركات في خسارة جميع أعماله خلال رحلة خطرة، لا يضع ثقته الآن ولا يعتمد إلا على بطاقات منتجات Extreme من SanDisk.

ودائمًا ما يتطلع فريد إلى تحديات جديدة تكون فريدة ومثيرة، كما يقوم بالفعل بتوسيع آفاق مهاراته الإبداعية حيث يلتقط صورًا للرياضات الخطرة الأخرى مثل التحليق الشراعي بواسطة البدلة ذات الأجنحة والتسلق والتجديف وغير ذلك.