سي إس لينج

سي إس لينج

عضو فريق SanDisk Extreme

سي إس لينغ (www.cslingphotography.com) مصورة فوتوغرافية عالمية للحياة البرية حاصلة على الجوائز، ومعلِّمة ومتحدثة من سنغافورة، حصلت صورها الساحرة للمناظر الطبيعية الموشكة على الاختفاء والحياة البرية المهددة بالانقراض على تقدير كبير، وألهمت الطلاب وعشاق الصور من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم.

وقد حصلت لينغ على العديد من أوسمة الشرف والجوائز. وفي عام 2011، تم منحها لقب "Great Women of Our Time (Arts & Media)" (نساء عظيمات بعصرنا (في الفنون والإعلام)) من مجلة ويمينز ويكلي السنغافورية، وعلى لقب "Green Role Model" (القدوة في الحفاظ على البيئة) من مجلة ناشيونال جيوغرافيك إكسبلورر ونيكون سنغافورة. وفي عام 2012، حصلت على الجائزة الكبرى لأفضل تصوير للطبيعة في سباق Windland Smith Rice International Awards (جوائز ويندلاند سميث رايس الدولية) وتم عرض أعمالها الفائزة في متحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الطبيعي في عامي 2013 و2015. كما تم عرض أعمالها أيضًا في سنغافورة واليابان وروسيا ودبي وماليزيا وإيطاليا.

تم نشر أعمالها في جميع أنحاء العالم، وكان أشهر الأماكن التي تم العرض فيها ناشيونال جيوغرافيك إكسبلورر، إشيان جيوغرافيك، سيلك ويندز، وعلى موقع بي بي سي وايلد لايف الإلكتروني، وتم عرضها على العائلة المالكة؛ ففي عام 2014، عندما زار رئيس سنغافورة الدكتور توني تان المملكة المتحدة، أعطى صورة فوتوغرافية شهيرة من أعمال لينغ للأمير فيليب، دوق إدنبرة.